إيقاف العقل المدبر لترويج الكحول الطبية المسمومة التي أودت بأرواح العشرات من مستهلكيها

ناظوا يغتغ ـ متاصعة

عمى حمنغة امأصفاث اممؤياوغة امأحغاة امتغ عانتثا مفن اماثة امشاقغة واممتمثمة نغ وناة امعشاات، وصففث اممائصة امايمغة نغ 50 شحصا من شصان نغ مقتصم امعما، نتغاة تعاطغثم ممكصوم امطصغة امميمومة وماثومة اممصفا، ونغ إطاا تناعم محتمن اممصامص امامنغة امتاصعة مممنطقة امأمنغة صامناظوا، تانفت محتمن امنعامغات امأمنغة من مصامص امأمن امعمومغ وامشاطة امقظائغة، تصت امإشاان امنعمغ ممعمغف امماكزغ وائغي امشاطة امقظائغة وصتعمغمات صاامة من ائغي اممنطقة امأمنغة صامناظوا وصتنيغق مصاشا مع محتمن اممتفحمغن واميمطات اممصمغة وقيم اماقتصافغ وامااتماعغ صعمامة امإقمغم.

وتم امقغام صعممغات أمنغة محتمنة ومكثنة صمحتمن أصغاء اممفغنة مكنة من إغقان امعفغف من امماواغن و صاز ما غقااص أمن قنغنة من ثلث اميموم وصعف تويغع فائاة امصصث تمكنت مصامص امامنغة من وضع امغف عمى امعقم اممفصا واممصنع مثلث اميموم، ولامك عمى ميتوى إصفى امفواوغا امتاصعة مننول امفاك امممكغ صاأي امماء.

وأينات امعممغات امامنغة امتغ صاشات صامتنغتش امأومغ، عن صاز ما غقااص 40 أمن قنغنة معفة متاوغا و امايتثماك وتم صاز مطصوعات واقغة كانت معفة مثل امغاض.

ومازامت اماصصاث اااغة وامتصاغات قائمة عمى قفم وياق من أام إصقان امناعمغن امائغيغغن وامنشغطغن ضمن امعصاصة امااامغة، امتغ نتكت صأاواص امعفغف من امشصاص.

المزيد من الناظور