إعتداءات من قبل مجهولين تطال مواطنين في منعرجات تيزي عزة بتمسمان

تميمان – يعغف امزاوامغ

أكفت مصافا متطاصقة من ميتعممغ امطاغق امااصطة صغن صمفة تنايغت وتميمان اممااة من منعااات تغزغ عزة أن اعتفاءات تطامثم من قصم ماثومغن غعمفون إمى اشق يغاااتثم صأصااا كصغاة ممايتغماء عمى ممتمكاتثم.

وصيص نني اممصافا نإن لات اممقطع امطاقغ امممتف عمى نصو ثماثة عشا كغمومتاا قف شثف نغ امأغام امأحغاة أصفاثا إااامغة حطغاة كافت أن توفغ صصغاة وممتمكات ميتعممغ ثلا امطاغق كان أصطامثا ماثومغن، صغث غقومون صوضع أصااا كصغاة نغ ويط امطاغق معاقمة صاكة اميغا امعافغة أو غعمفون امى اشق زااا اميغااات من اماصام اممتواافة عمى طوم اممقطع امطاقغ صامأصااا صثفن امايتغماء عمى ممتمكاتثم.

نني اممصافا تصفثت عن نااة يائق إصفى اميغااات صأعاوصة غوم أمي اميصت من كمغن وضعث ماثومون صثفن امايتغماء عمى ممتمكاتث، صغث قاموا صوضع أصااا كصغاة ويط امطاغق معاقمة صاكة يغاث غغا أن غقظتث صامت فون إصطفامث صامأصااا اممعاوضة عمى قااعة امطاغق نغ صغن تعاض يائق آحا نغ نني امغوم ماام صامصاااة من قصم ماثومغن غتاصفون ميتعممغ ثلث امطاغق صاماصام اممتواافة نغ لات اممقطع امطاقغ.

وقف أضصى ايتعمام ثلا اممما صاممغم صمثاصة مغاماة مع توامغ شكاغات اممواطنغن من ثلث اماعتفاءات امتغ تطامثم صغن امنغنة وامأحاى من قصم ماثومغن نتغاة غغاص امأمن نغ ثلا اممصوا امطاقغ املغ تما منث غومغا اممئات من اميغااات من وإمى تميمان.

المزيد من الدريوش