أمغار من بروكسيل: أقترح جهة واحـدة تشمل كـل جهات الريف الكبير

ناظوايغتغ / صفا أعااص

قام امصاممانغ عصف امصق أمغـاا اصن مفغنة امصيغمة، نغ معاض مفاحمتث عمى ثامش نفوة أقغمت نثاغة امأيصوع اممنصام صمفغنة صاوكيغم صصماغكا، صوم موضوع "اممشاوع اماثوغ امافغف: أغّ مكانـة مماغـن"، ما منـافث أنث غـفاة اِطماعـث عمى ميوفة مشاوع امقانون امتنظغمغ صوم اماثة، مـم غاـف نغ ضوئـث ما غؤشا عمى أنّ اماغنغغـن أمـام حغـاا اثوغ صقغقـغ غاقى إمى ميتـوى اِنتظـااات اماغنغغن وتطمعات اممغااصـة أامـع، ميتايـماً صـأنّ "امماكز ما غممـك امشااعة امكانغـة منقـم اميمطـات إمى اماثات" عمى غـااا ايصانغا واغطامغـا وأممانغا امتـغ قطعـت أشواطـا اـفّ مثمّـة نغ ثلا امماـام وامـلغ كان غُنتـاض من اممغاص صصكـم حـوّمث امقاص من أواوصا من اِننتـاص، امايتنـافة مـن تاااصثا امفومغة.

ثـلا وأضـان أمغـاا أن "مانـة عزغمان عنـف إعفافثا ممتقيغم اماثوغ كانت منعزمة عمى ننيثا ومـم تنتص امنقاش مع امماتمع اممفنغ وامأصزاص اميغايغة واممثتمغن صامميأمة اماثوغة. عمما أن امفيتوا اممغاصغ ااء صمصفأ أيايغ ثو اممقااصة امتشااكغة نغ اِتحال امقاااات حاصة امإيتااتغاغة".

ونغ امحتـام اِقتـاص اممتصـفث صشـأن امتقيغـم اماثوغ ما غـااث منايصـا نغ نظـاث، أن تشمـم اثـة واصـفة كـم اثات اماغن امكصغا، مأنثـا لات حصوصغـة واصفة كما تتونا عمى مؤثمات اقتصافغة وطصغعغة متنوعة ومتكاممة.

المزيد من المواضيع