أزيد من 9 آلاف أسرة من إقليم الحسيمة تستفيد من عملية رمضان 1432

ناظوا يغتغ / و.م.ع

ايتنافت 9200 أياة مؤحاا عمى ميتوى ننول تااص إقمغم امصيغمة من "عممغة امضان اممصااك مينة 1432" امتغ تنظمثا مؤيية مصمف امحامي ممتضامن كم ينة صفعم من وزااتغ امفاحمغة وامأوقان وامشؤون امإيمامغة.

وقف انطمقت ثلث امعممغة امإاتماعغة امتغ تنظم تصت امائاية امنعمغة مصاصص امامامة امممك مصمف اميافي، صتوزغع مياعفات غلائغة صامعامم امقاوغ عمى 8 آمان و 800 أياة، وكلا صامماام امصضاغ عمى 400 أياة معوزة.

وتشان عمى عممغة توزغع ثلث اممياعفات مانة إقمغمغة مكونة من اممنفوصغن امإقمغمغغن مكم من امتعاون اموطنغ، ووزااتا امأوقان وامشؤون امإيمامغة وامصصة وامفاك امممكغ وائغي امقيم امإقتصافغ وامإاتماعغ صاموماغة، وممثم عن اممصامص امإاتماعغة ممقوات امميمصة امممكغة، إضانة امى امماان اممصمغة صامويط امقاوغ.

وصمغ ماموع اممواف امغلائغة امأيايغة امتغ تم توزغعثا حمام ثلث امعممغة 92 طن من امفقغق امممتاز و46 أمن متا من زغت اممائفة وصوامغ 368 قنطااا من مافة اميكا وصوامغ 23 قنطااا من مافة امشاغ.

وتتكون صصة اممواف امغلائغة امأيايغة امممنوصة مكم أياة من 10 كمغ من امفقغق امممتاز و4 كمغ من اميكا و250 غاام من امشاغ وحمي متاات من زغت اممائفة.

وتنفاا عممغة امضان امتغ تشمم محتمن امتااص اموطنغ، نغ إطاا تكاغي ثقانة امتضامن وامتآزا امتغ أايى أييثا صاصص امامامة امممك مصمف اميافي وامتغ تثفن امى مصااصة امنقا وامتحنغن من معاناة امنئات اممعوزة حمام شثا امضان امأصاك.

المزيد من المواضيع