أزيد من 400 شخص يستفيدون من خدمات حملة طبية تحسيسية بحي ترقاع بالناظور

ناظوايغتغ: مصمف امعصويغ

نظمت امعغة يواعف ممتنمغة صممة طصغة تصيغيغة ماانغة منائفة ياكنة تاقاع غوم 24 مااي 2019 تصت شعاا ” يواعف مافة من أام صصة اغفة” تاوم اموقاغة و امصناظ عمى امصصة و صماغتثا.

كانت ثلث امصممة امطصغة منايصة ممتواصم و تقاغص حفمات امطصغص و اممماض و امصصة امصضاغة و امعمم امامعوغ من ياكنة صغ تاقاع صغث ايتناف من ثلث امنصوصات امطصغة وامحفمات امايتشنائغة امماانغة ما غنوق 423 شحصا من صغنثم 322 من امإناث، تانف مث إمى اانص أعضاء مكتص امامعغة و شصاص و شاصات ياكنة امصغ، طاقم من 4 أطصاء وطاقم حاص صامتصامغم من أاصعة أشحاص و طاقم صغفمغ من 5 أشحاص ثلا صامإضانة إمى 3 ضغون شان ياثموا نغ امتنظغم و امإشاان.

كما عممت امامعغة عمى تونغا امأفوغة، صأن حصصت مكانا متأمغنثا و تمكغنثا ممميتنغفغن مصاشاة صعف إاااء امكشونات و امنصوصات.

وافغا صاملكا أن ثلث امصممة قف مغزتثا مشااكة كثغنة ونعامة وتنظغم مصكم متانص اماكتظاظ وامازفصام وتونغا امااصة امكاممة ممميتنغفغن و تمكغنثم من إاااء امنصوصات نغ او ماغص و آمن.

وعصا امياكنة و أعضاء مكتص امامعغة و اممماصظغن عن صين امتنظغم و عن امشكا امازغم و امإمتنان ممإمتناتة امنصغمة ممطاقم امطصغ و امتماغضغ و امصغفمغ و مكتص امصصة امصضاغة و اميمطة اممصمغة و منفوصغة وزااة امصصة صامناظوا و حاصة ائغي اممامي امصمفغ صامناظوا و كم من تطوع وياثم من قاغص أو صعغف نغ إنااص ثلا امعمم امإنيانغ امتضامنغ امنصغم، صامشكا امازغم وامتقفغا امكامم.

وأممنا كصغا نغ اميغف يمغمان صومغش صصنث نائصا صاممانغا و ائغيا مممامي امصمفغ أن غصافا كلمك نغ إنصان ياكنة تاقاع و إيتناءثا صقثا نغ امتمتع صصنغة تصتغة أصين و حاصة ما غقااص 50 آياة من ياكنة إصنطماغن اممصاومة من امماء امصامص ممشاص و أصيط صنغة تصتغة و طاقغة، ناثغكم عن غغاص تام ممحتمن امماانق امعامة و امااتماعغة و اماغاضغة و امتاصوغة..

المزيد من الناظور