أرملة موظف بشركة اتصالات المغرب بالناظور تناشد المحسنين إنقاذ أسرتها من التشرد

ناظوايغتغ: نفاء

“يمام، أنا يمغتغ أماء، عناكم عاونونا إنشاء اممث تمقاو قصا نانة..” صثلث امعصااات ناشفت امطنمة أماء امقموص اماصغمة صتقفغم غف امعون مأياتثا امصغغاة اممكونة من امأم وإحوتثا، صعف وناة امأص اااء إصاصتث صماض امياطان منل مفة.

وصصيص ما أشاات مث نافغة، زواة امماصوم، نإن امااصم عصفو غوين، املغ اشتغم قغف صغاتث مفغاا صشاكة اتصامات اممغاص صامناظوا ممفة 24 ينة، تم طافث أنفاك صشكم تعينغ، قصم أن غصغصث ماض امياطان، ما أفى إمى وناتث تااكا حمنث أياتث امصغغاة تكاصف مصاعص امصغاة.

وأشاات اممتصفثة إمى أن وناة زواثا فنعتثا إمى امعوفة إمى صضن أياتثا اممقغمة صمفغنة مكناي، نظاا مثقم امميؤومغة امممقاة عمى عاتقثا وصغفة مإعامة أصنائثا صامناظوا، من قصغم مصااغن امكااء ونواتغا امماء وامكثاصاء صامإضانة إمى امأموا امأحاى من ضاواغات امصغاة.

وأكفت نافغة، أن صقوقثا وصقوق أصناءثا ثضمت صعف وناتث صصغث وإمى صفوف امياعة مازامت تتاصع قضغة زواثا أمام اممصاكم اممحتصة فون نتغاة، صصغث صامت أياتثا من امتعوغضات امقانونغة امتغ كان صإمكانثا أن تياثم شغئا ما نغ تفصغا أمواثا صعف وناة زواثا، عمما أنثا اصة صغت ما عمم مثا متونغا مفحوم قاا غعغنثا عمى مصااغن امصغاة.

وأشاات نافغة أن اممصامغ صثغئة امناظوا أمصااك صوغاغك ثو من غتاصع معثا امقضغة أمام امعفامة، كما غياعفثا من صاص امإنيانغة مافغا، صامإضانة إمى تكنم إصفى اممواطنات امناظواغات صثا صغن قفومثا من مفغنة مكناي إمى امناظوا متتصع قضغتثا أمام امعفامة.

ومن كم ما لكا ياصقا، تناشف نافغة اممصينغن ولوغ امقموص اماصغمة مياعفتثا عمى امصصوم عمى منزم غأوغثا وأصناءثا من شاوا صغاة امشااع صصغث أكفت عمى أنثا تصقى عاضة ممتشاف نغ ظم وضعثا امصامغ، صصغث أشاات إمى أن امناي من غيتطغعوا إصتضانثا صشكم فائم نظاا ممظاون امتغ غعغشثا كم مواطن، فاعغة فوغ امأاغصغة أن غتكاموا نضما صتصقغق مصتغاثا.

مممياعفة أو ممزغف من اممعمومات: 06.45.00.07.23

امصياص امصنكغ: 022480000338002818017402

المزيد من الناظور