مثير.. نايضة بين الفنانين مسلم وحاتم عمور بسبب حملة المقاطعة

كازاسيتي :

بعد أن تحفظ على إعلان موقفه من حملة "مقاطعون"، خرجت إحدى الصفحات المعروفة على إنستغرام لتدافع على موقف مغني الراب "مسلم"، بعدما طالته انتقادات المنخرطين في الحملة، واتهموه بـ "التخلي عن أبناء الشعب الذين طالما ساندوه"، لأنه، على حد تعبيرهم، "كان يدافع عنهم من خلال أغانيه وفنه"..

وقال المشرفون على الصفحة المذكورة إن "الفنان مسلم فنان واقع وليس مواقع، وأن موقفه واضح ولا يحتاج أن يقوم بما قام به بعض من الفنانين بوضع صورة وعبارة "لا للغلاء" ليوهموا الناس بأنهم داعمون للحملة"..

وأعاد الفنان مسلم نشر هذه التدوينة، على صفحته الرسمية على إنستغرام، مرفقة بعبارة "متمردون"، وهو ما لم يرق زميله الفنان حاتم عمور الذي رد عليه بالقول: "خرجتي على السطر بهاد البوسط حاول تركز شوية راك سبيتي كاع الفنانة اللي بوسطاو #مقاطعون #عيب"..، ولم يتأخر مغني الراب مسلم في الرد، مجيبا حاتم عمور قائلا: "بعض المنافقين، ما تنقزش بوحدك ورجع للسطر"..

واستمر الجدال أو حرب "الكلاشات"، ليرد حاتم مرة أخرى على مسلم، بالقول: "كل واحد حر فالرأي ديالو يقاطع ولا ما يقاطعش، ولكن فنان كبير بحالك ينعت الزملاء ديالو بالمنافقين، حيث اختارو يتضامنو مع ولاد بلادهم ويبوصطيو لا للغلاء كنظن أنه عيب وعار واسمح لي إيلا خرجت على سطر"..

المزيد من المواضيع